العقارات في تركيا وأهم مميزات تملك عقار هناك
يعد امتلاك العقارات في تركيا حلم الكثير ممن يرغبون فى العيش والاقامه بتركيا او الاستثمار فقد باتت تركيا قبلة العرب والمستثمرين والسياح من كافة بلدان العالم، وتوجه إليها كل راغب بالاستثمار في شتى المجالات والميادين. حيث ازدهرت أسواق العقارات في تركيا وشهدت ارتفاعاً ملحوظاً لم يسبق له مثيل بكونها أداة تنموية مهمة ووسيلة لإنعاش الاقتصاد نتيجة ارتفاع الطلب عليها من قبل المواطن والوافد على حدٍ سواء لا سيما دول الخليج العربي. تعرف ايضآ:سائق في ايطاليا .

اسعار العقارات فى تركيا

ازدادت أسعار العقارات في تركيا بشكلٍ سريع عقب صدور قانون تملك الأجانب ضمنها في عام 2012 ل قانون الجنسية التركية وذلك لأن أغلب الجنسيات العربية بات لها الحق في تملك العقارات والشقق السكنية في تركيا.ولكن تتفاوت اسعار الشقق في تركيا . تعرف علي :اسعار تأجير الشقق في تركيا وفي مدينة اسطنبول وأصبح هناك الكثير من التسهيلات والعروض المقدمة من الحكومة التركية لتشجيع المستثمرين على مسارعة شراء الشقق والعقارات في تركيا بأسعار ممتازة والحصول على الجنسية التركية والعيش في هذا البلد الرغيد. فضلاً عن توفير طرق دفع متنوعة ومتعددة، من بينها الدفع بالتقسيط لتتمكن جميع شرائح المجتمع من شراء العقارات سواء للاستقرار أو  الاستثمار العقاري في تركيا  على المدى البعيد، فالاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي في تركيا يضمن حفاظ العقارات على أسعارها وارتفاعها مع مرور الوقت.ويمكنك التعرف علي اسعار شقق للبيع في مول اوف اسطنبول. يمكنك شراء شقة صغيرة بموقع ممتاز بحوالي 100 ألف دولار فقط، مع إمكانية ارتفاع سعرها إلى 140 ألف دولار عندما تصبح جاهزة للسكن. ولكن اسعار عقارات اسطنبول تعتبر اكثر من هذا. وقد كشفت صحيفة التايمز الأمريكية عن معدل أسعار  شراء عقار في اسطنبول تركيا وأوضحت أنها أقل بنسبة 80% إلى 90% من أسعار العقارات في أوروبا الغربية، وأقل بنسبة 50% إلى 60% من أسعار العقارات في أوروبا الشرقية.

مميزات شراء عقار فى تركيا

ويعد الاستثمار العقاري هو الاستثمار الأكثر أماناً، والأقل مخاطرة، سواءٌ في ذلك الاستثمار في العقارات السكنية أو العقارات التجارية، حيث يكسب المستثمر في مجال العقارات فرصاً كثيرة، تقوم على الاستفادة من مميزات التملك في تركيا وهى كالتالي: • عائد استثماري رابح يستند إلى القوة السياحية الجاذبة في تركيا، حيث تتوفر إمكانية تأجير الشقق خلال المواسم السياحية المتعددة على مدار العام، بأسعار قياسية. • الحصول على إقامة عقارية في تركيا. • إمكانية التقدم بطلب الحصول على   الجنسية التركية، إذا كان العقار بقيمة 250 ألف دولار، وهذه الميزة تعد من أهم مميزات شراء عقار في تركيا. • إمكانية  الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار القوي عالمياً، وذلك بعد اكتساب الجنسية التركية. • فتح الطريق أمام المستثمرين لربط استثماراتهم الخارجية بين الشرق والغرب. • تهيئة فرصة لدراسة الأولاد الذين هم بناة المستقبل في الجامعات التركية، مع توفر مدارس عالمية بمختلف اللغات والمرجعيات العلمية. • بيئة محافظة قريبة للعادات الشرقية والعربية. • تكاليف المعيشة منخفضة نسبياً مقارنة بأوربا ودول المنطقة.   الموقع المتوسط لتركيا بين قارتي أوروبا وآسيا الأمر الذي يشكل عاملاً جاذباً يضاف للعوامل الأخرى السوقية والتجارية المفضلة لدى المستثمرين العرب والأجانب كما جعلها وجهة مميزة وفريدة للاستثمار العقاري .وتعرف علي شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي. تعرف على:سياحة جورجيا وما هي افضل الأماكن السياحية . للمذيد تعرف علي :منتجع باكورياني وما هي افضل وسائل الترفيه به propertyturkey

اسعار العقارات في تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.