مطعم باكو أذربيجان وافضل 4 مطاعم في مدينة باكو

عند التفكير في السفر والسياحة في اذربيجان لابد من تجربة مطعم باكو أذربيجان، بالتأكيد ستكون قبلتك الأولى هناك هي مدينة باكو عاصمة اذربيجان, ومن أهم الأشياء التي يجب ألا تفوتها عليك عند الوصول إلى باكو هو تجربة مطاعم باكو لتناول أجمل الإطباق الأذربيجانية،حيث تضم مدينة باكو عدد كبير من المطاعم الرائعة، حيث يتخصص كل منها في تقديم المأكولات من جميع دول العالم .لذلك سنقدم لك في هذا المقال مطعم باكو أذربيجان وأهم واجمل المطاعم هناك .

مطعم باكو أذربيجان

لا تتميز مدينة باكو بالمناطق السياحية فقط بل تتميز أيضا بالمطاعم والأكلات المحلية التي تقدمها وايضآ  السياحة في جورجيا تعد تجربة جميلة للغاية مثل مطعم باكو أذربيجان لذلك تعرف علي  اين تقع جورجيا .

فالطعام الأذربيجاني يمثل مزيج فريد من النكهات الفارسية ونكهات أوروبا الشرقية والشرق الأوسط ، حيث يتميز المطبخ الأذربيجاني بمجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية المميزة

يتميز مطعم باكو أذربيجان بتقديم الاكلات التقليدية خاصة. إلى المطبخ الروسي والأجبان محلية الصنع في أفضل المطاعم في العاصمة الأذربيجانية.

حيث يعد الطعام الأذربيجاني، المليء بالخضروات اللذيذة هو أحد تجارب الطهي الأقل شهرة في الشرق الأوسط .

أفضل 4 مطاعم في مدينة باكو اذربيجان

١- مطعم إلفيت ستيك هاوس

يُعتبر من افضل مطاعم باكو اذربيجان الذي يُقدم المأكولات التركية، اللحوم المشوية، والستيك هاوس، ويتم تقديم الأطباق بصورة مُرتبة وأنيقة، ويتخصص المطعم في تقديم وجبات الغداء والعشاء ويستمر حتى أوقات مُتأخرة من الليل.

ويُوّفر المطعم خدمة الواي فاي المجاني، وبعض الكراسي الصغيرة التي تتناسب مع الأطفال.

٢- مطعم “Nakhchivan

يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم رومانسية في أذربيجان، يتميز المطعم بتصميمه التاريخي والذي يعكس الثقافة اليونانية, كما أن الطعام الذي يقدم طعام محلي.

يعيدك ديكور المطعم  إلى أواخر القرن التاسع عشر. ينقسم المطعم إلى قسمين منطقة جلوس مع أرائك بالقرب من نوافذ كبيرة ومنطقة لتناول الطعام مؤثثة بشكل جميل على الطراز القديم.

هناك أيضا غرف VIP فخمة مع لوحات ومفروشات فاخرة من قبل فنانين أذريين مشهورين، يشتهر المطعم بتقديمه مجموعة متنوعة من الكباب والمقبلات والحلويات الشهية.

٣- مطعم “Sky Grill and 360 Bar

يشتهر Sky Grill بتراسه الخارجي الجميل الذي يوفر إطلالات خلابة على مدينة باكو، ويقع في الطابق 24 من فندق Hilton، يتميز المطعم بتصميم داخلي أنيق. ويضم مجموعة متنوعة من الانتيكات الكلاسيكية, بالإضافة إلى الإضاءة الملونة مثيرة التي تعكس جوا مميزاً.

قائمة الطعام التي يقدمها المطعم تركز على اللحوم المشوية والمأكولات البحرية، يعتبر المطعم مكان مثالي لمشاهدة غروب الشمس أو الاستمتاع بوقت رومانسي

٤- مطعم “Sirvansah Musey

ضمن مطعم باكو أذربيجان نتحدث عن مطعم Muzey Shirvanshah يعتبر من الأماكن التي يجب زيارتها وموجودة موقعه في كتب دليل السفر. المطعم يتميز بالتصميم الداخلي التقليدي الذي يشبه المتحف، كما يتميز المطعم بتوفير الخدمة الممتازة والطعام الأذربيجاني اللذيذ، يمكن العثور علي المطعم بعيداً عن المناطق السياحية في مبنى كبير مكون من طابقين.

يوفر المطعم  أنواع مختلفة من المقاعد في كلا الطابقين، فالطاولات عديدة موجودة في القاعات الكبيرة، ويوجد غرف طعام خاصة تستوعب مجموعات صغيرة من الضيوف، يوجد فريق للموسيقى يعزف الموسيقى التقليدية. ويعد الفندق من اجمل فنادق باكو.

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم معلومات عن مطعم باكو أذربيجان، وكيف يمكنك الاستمتاع بوقتك هناك ،كما ننصحك بزيارة جورجيا سياحة .

المصدر :

forbes

مطعم باكو أذربيجان وما هي أهم الأطعمة التي توجد به